مـــــلـــــك الـــــرومــــانــــســــــيــــــة


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مـــــلـــــك الـــــرومــــانــــســــــيــــــة
مـــــلـــــك الـــــرومــــانــــســــــيــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نتمني تسليتكم وامتاعكم باذن الله


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة Empty حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة الأربعاء فبراير 18, 2009 11:57 pm

بنت مصر

بنت مصر
مشرف

الحل الكامل والمفصل THE DA VINCI CODE

إليكم الحل الكامل والواضح ان شاء الله
=-=-=-=-=-=-
1 - THE LOURVE
=-=-=-=-=-=-
بعد العرض الأولي للعبة سوف تتحكم بشخصية روبرت البطل الأول
للعبة, و يجب عليك أن تقوم بالحقيق و ابدأ بفحص جسم سونير, انقر
اكس بجانب الجسم و من ثم استعمل الأنالوج اليساري كي تمسك بعدسة
الكاميرا و تفحص الأشياء التالية:
1 – إشارة النجم الخماسي على صدر سونير.
2 – الملابس , 3 – أقدامه , 4 – يده اليسرى.
بعد أن تقوم بذالك سوف تدخل صوفيا إلى المكان و سوف تعبر بواسطة
بطاقة عمل و هاتف خلوي, انقر زر R2 كي تدخل إلى قائمة الأدوات و
من ثم اختر البطاقة و استعمل الأنالوج اليساري و أدر البطاقة إلى
الخلف و سوف تجد رموز أي أعداد على هذه البطاقة و هي على النحو
التالي 454 ...
الآن قم باستعمال الهاتف الخلوي و سوف يطلب منك الشفرة و هي رمز
الوصول, قم باستعمال الرقم السابق و هو ( 454 ), و سوف تحصل على
رسالة صوت من صوفي و على ما يبدو أنت في خطر كبير, سوف تسمح
لنفسك بقليل من الاستراحة و ذالك في غرفة الاستراحة نفسها و سوف
تقابل صوفي هناك و تكتشف بعض المفاجئات المذهلة و سوف تحصل على
المقتفي الذي سوف يضاف إلى جردك (tracker ).
الآن أصبح فاتش يفقد صبره بينما يتكلم مع صوفي في غرفة
الاستراحة, اذهب إلى الأحواض و سوف تجد صابون قم بالتقاطه و من
ثم اخلطه مع المقتفي tracker و الآن اذهب إلى النوافذ و سوف
تحتاج أن تفتحها, يجب عليك أن تقوم بلعبة صغيرة, قم بالضغط على
مفتاح الاكس مرارا و تكرارا و من ثمة فوق و على اليمين و على
اليسار و كل ذالك بالانالوج اليساري و سوف تقوم بفتح النوافذ. (
عليك إتباع الأزرار على الشاشة في الوقت المناسب و سوف تتمكن من
النجاح في المهمة ).
بعد أن تقوم بفتحها استعمل الصابون مع المقتفي tracker على
النوافذ و سوف ترميهم إلى الأسفل و الهدف من هذا الشيء هو تضليل
الشرطة, عندما تطارد الشرطة الصابون سوف يعطيك هذا بعض الراحة في
مهمتك ..
الآن قم بالضغط على مفتاح Start كي تقوم بحل اللغز البسيط الذي
يوحد في مشهد الجريمة و إن كنت قرأت الكتاب أو شاهدت الفيلم سوف
تعرف الإجابة.
THE MONA LISA
يبدو أن الأفكار مكتوبة على الموناليزا و ربما تكون مكتوبة في
الدم و هنا سوف تحتاج إلى ضوء UV حتى تستطيع القراءة و ضوء UV
يوجد في صندوق محققين الجريمة لذا سوف تكون بحاجة إلى أن تدخله.
[ نقطة حفظ ].
سوف تسيطر على صوفي الآن, اذهب مباشرة على طول الطريق حتى
النهاية و سوف تجد باب التحكم, استعمله كي تفتح الباب و الآن يجب
عليك أن تؤدي حركة التسلل التي تعلمتها سابقا, قم بالضغط على L1
و تسلل من وراء الحارسين الأولين و من ثم ادخل إلى الغرفة
القادمة و الحارس الأخر في نهاية هذه الغرفة ومن ثم انظر إلى
صندوق محقق الجريمة, قم بالزحف ببطء عائد إليه و يجب عليك أن تجد
عمود على الأرضية التقطه و من ثم تسلل من جديد إلى هذا الحارس و
اضغط على المربع كي تنفذ هجوم التسلل. و إن أردت ضربة قاضية
فتأكد من أنك قريب بما فيه الكفاية من الحارس و من ثم اضربه.
الآن و بعد أن تخلصت من الحارس قم بفحص الصندوق و سوف تجد ضوء UV
مخفي وراء قنينة المواد الكيماوية,التقط الضوء و سوف تجد نفسك
عائدا إلى روبرت مرة أخرى, في غرفة الموناليزا سوف تستأنف اللعب
من جديد بروبرت.
[ نقطة حفظ ].
قم باستعمال UV على الموناليزا و سوف ترى الرموز عليه. الآن أنت
في مواجهة لغز صعب قليلا و لكن ما دام هورور معك فلا تقلق, عليك
أن تستبدل الرموز بالأبجديات و سوف يكون صعب كما أخبرتك سابقا و
إليك حل هذا اللغز و هو مجرب و مضمون ^_^"
DA VINCI
PAINTED THOSE
THAT KNEW
BETWEEN BACCHUS
AND URIEL LIES
THE CLUE
الآن سوف ترى بأنك في حاجة إلى أن تجد صور Bacchus و Uriel , سوف
ترى أيضا حارس بلهجة غريبة, لا تهتم له و كل ما عليك هو التخلص
منه, قم بالتخلص منه و ثم قم بفحص التمثال في منتصف الغرفة و
لاحظ الرمز الوهاج عليه, الرمز إشارة إلي أن هناك مادة سرية
قريبة و جمع هذه المواد سوف يفتح بعض الأشياء الجديدة في النهاية
المرحلة.
المادة السرية هنا هي SATURN SPHERE ( مجال زحل ), سوف تجده
تلقائيا بمجرد فحصك للتمثال, استعمل الباب على اليسار و ذالك كي
تدخل إلى المغرض القادم.
الآن تقف مقابل باخوس و أوريل, الدليل يقول أن هناك أكاذيب بين
باخوس و أوريل و الصورة بينهم تلك التي تحي المعمدان, في هذه
الصورة جون يشير إلى أعلى,
قم بفحص الصورة فوق كي تجد كل شئ مخفي
سوف تقترح عليك صوفي أن ترفعها, أحيانا رأي الفتيات جيد, قم بفعل
ذالك و اضغط الاكس بشكل متكرر و سوف تكتشف عن حلقة الدير .Priory
Ring
عندما تقوم بعمل ذالك الهاتف في غرفة حلقات سونير سوف يترك
رسالة, لكي تقوم بالاستماع إلى الرسالة اذهب إلى حيث وجدت حلقة
الدير و من ثم قليلا إلى اليسار و من ثم اختفي في الفجوة الصغيرة
إلى اليسار و سوف يمر حارسان و بالتالي التخلص منهم, ابقي في
الموقع إلى أن تطمئن أنك بأمان و من ثم ادخل إلى المكتب, قم بفحص
مكتب سونير كي تسمع الرسالة و قم بفحص المنضدة ثانية و تمثال
الفارس يبدو أن الرمح الموجود إليه يشير إلى خريطة على الحائط
أمامك, اخرج الخريطة و من ثم افحص الساحب اليميني الأعلى للضماد
الصغير.
الآن اذهب إلى تلك الخريطة و سوف تجد بأنها خريطة LOURVE و إن
استعملت UV سوف تكتشف دائرة على الخريطة, المكان مو محيط بالغرفة
بجانب مكتب سونير, و سوف تسمع أثناء ذالك صوفي تقول أن الغرفة
مغلقة لذا قم بالمرور من خلال المنفذ الهوائي الموجود إلى يسار
الخريطة و عندما تقوم بعمل ذالك ستفتح الطريق كي تدخل إلى
الغرفة.
عندما تدخل اذهب إلى الزاوية اليسرى السفلية من الغرفة و سوف تجد
عدة إسعافات أولية, اختبئ وراء بعض الصور الطويلة و من ثم اذهب
إلى الزاوية اليسرى العلوية كي تجدة منضدة قم بفحصها لكي تجد بعض
الملاحظات الخاصة بخلط الأنزيمات, الزاوية اليمينية العليا من
الغرفة فيها بعض الصناديق و سوف تجد "ARIAL SCREW و سر آخر لهذه
المادة.
إلى اليمين في هذه الغرفة سوف تجد منضدة يوجد عليها أنزيمات, قم
بقراءة الملاحظة عن خلط الأنزيمات و سوف تعرف حل اللغز و من ثم
قم بخلطهم بالشكل التالي:
1 – جرعة واحدة من Chitinase
2 – جرعة واحدة من Dismutase
3 – جرعة واحدة من Catalase



يــــــــــــــــتـــبع
ــ

2حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة Empty رد: حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة الأربعاء فبراير 18, 2009 11:59 pm

بنت مصر

بنت مصر
مشرف

بعد أن تقوم بالمطلوب سوف تحصل على كأس الأنزيم, مقابل منضدة
الأنزيمات هناك بعض الصناديق مع صندوق عدة أصفر, قم بفحصه كي
تحصل على منشفة. قم بدمج المنشفة مع كأس الأنزيم كي تحصل على
منشفة الأنزيم.
على يسار طاولة الأنزيمات سوف تجد لوحة متسخة, استعمل منشفة
الأنزيم على الصورة القذرة و ذالك للحصول على المزيد من الأدلة.
[ نقطة حفظ ].
الآن عد إلى غرفة الموناليزا و على طول الطريق يجب أن تحارب حارس
أو اثنين, قم بالتخلص منهم و عندما تعود إلى غرفة الموناليزا
اذهب بسرعة إلى نمط التسلل و من ثم ازحف ببطء على الجانب اليساري
في الغرفة لذا يجب عليك أن تنتهي قبل أن يجدك.
بعد هذه الغرفة لاحظ أن هناك بابين في الطريق على اليمين, قم
بالتسلل على اليسار حيث المدخل و ابقي في حالة اختباء و انتظر
الحارسين وراء الباب إلى أن يدخلوا الغرفة من ثم اترك المكان
بواسطة الباب الذي جئت منه.
بجانب المدخل على اليسار أنبوب على الأرض قم بالحصول عليه و من
ثم استمر بالمشي إلى أن تصل إلى الغرفة القادمة, اهبط الدرجات (
ليس مهم الاتجاه اهبط من الدرجات اليمينية أو اليسارية فكل الطرق
تؤدي إلى روما ^_^ ). تحول إلى نمط التسلل و اقترب من الدرجات في
الأمام, سوف يظهر حارس من وراء التمثال أمامك, بسرعة ارجع و تسلل
إلى اليسار و قم بالاختباء, قم بإمالة زاوية التصوير حيث سوف
تستطيع أن ترى الحارس حيث سوف يمشي فوق الدرجات التي على يسار
التمثال, تسلل إلى الدرجات التي ذهب من خلالها الحارس و تسلل من
ورائه و من ثم اغتنم الفرصة و قم بضربه بواسطة الأنبوب.
الحارس بالأسفل يقوم بفحص تمثال النصر المجنح و المعروف أيضا
باسم aka Nike و الحارس يفحص التمثال من أجل الأدلة, بعد ذلك
اذهب إلى حيث الحارس و افحص يد التمثال حيث سوف تلاحظ فتحة في
الامام, استعمل حلقة الدير Priory Ring و سوف ترى هناك درج, و
سوف تحصل منه بعد ذالك على قرص فلور دي (Fleur-De-List Disc ).
لم يعد الكثير كي تقوم به في هذا المكان عد إلى أسفل الدرجات و
أسفل مرة أخرى و سوف تجد درجات تقودك إلى الخروج من هذا المكان,
لا تفرح كثيرا فسوف تجد حارسان يمشيان, فم بالاختباء بسرعة و
استعمال الدرجات على اليسار و من ثم اصعد و بعد ذالك انزل من
الدرجات على اليمين, سوف تجد الآن أن الحراس انفصلوا عن بعضهما,
قم بالتسلل إلى الحارس و إن كان الأنبوب موجود لديك قم بضربه به
و أفقده وعيه, الآن اذهب إلى مكان المخرج و سوف تجد الحارس
الثاني هنا, عندما ظهره إليك قم بعملك المعتاد (: قبل أن تترك
المكان افحص المخرج اليمني و سوف تحصل على Glowing symbol, الآن
قم بفحص البلاط و الأسوار في المكان القريب و سوف تحصل على (LEAD
COIN ), حان وقت المغادرة ! اذهب من المخرج و سوف ترى هناك حارس
في الأمام و هناك واحد أيضا مختفي وراء التمثال على اليسار,
أنصحك من أن تتخلص منهم هنا, بعد أن تهزمهم غادر من الباب الأخير
لتنهي المرحلة الأولى من اللعبة بنجاح.
بعد أن تقرأ العبارات سوف يكون هناك راهبان يقومان بجولة في
المكان و قد يسببان بعض المشاكل لك, أنصحك أن تتخلص منهم, الراهب
الأول سوف يكون أمامك على اليمين و عندما تدخل إلى المنطقة تسلل
و هناك على اليسار أنبوب قم بأخذه و من ثم تسلل إليه و قم
بالقضاء عليه, في المنطقة تمثال كبير به ضمادة إن أردت في حاجة
إليها.
الآن عليك أن تتخلص من الراهب الثاني, و هو في مكان ما في الغرفة
قم بالبحث عنه و من الأفضل أن تقضي عليه و أنت متسلل حتى لا
تشتبك معه.
بعد أن تقوم بالتخلص منها سوف تتمكن من تفحص المحطات التي ذكرتها
لك, على طول الطريق سوف تجد العديد من الأسرار و سوف أعطهم لك
بالترتيب:
1 – اذهب إلى المنطقة الصغيرة بين المحطات الثالثة و الرابعة لكي
تجد جناح من أجل كتاب الكسوف, قم بالقراءة كي تكتشف تاريخ الحادي
عشر من أبريل. الآن قم بفحص روزالين بياكارد على الأرض و يجب
عليك أن تقوم بحل اللغز و ذالك بإدخال التاريخ و بالطبع فأنت
تملك التاريخ و هو الذي حصلت عليه منذ قليل و هو الحادي عشر XI
سوف ترتفع المنصة و من ثم سوف تستطيع أن تلتقط محطة التمثال
المتقاطع منه.
2 – نافورة سيشيل قرب المحطة الثامنة لها مفتاح مزخرف خذه و من
ثم ارجع إلى غرفة الراهبة الميتة و استعمل المفتاح على الصندوق و
سوف تجد محطة أخرى من التمثال, بعد أن تحصل عليه ارجع إلى الغرفة
التي تحوي على محطات.
3 – النافذة بين المحطة الرابعة و الخامسة تحوي على مادة سرية و
هي عملة من الصفيح Tin Coin قم بالحصول عليها.
4 – قم بفحص الشباك المقفل بين المحطة الخامسة و الحادية عشر و
لكن لن تستطيع فتحه في الوقت الحاضر.
5 – الباب بجانب المحطة السابعة مقفل استعمل قواطع المزلاج عليه

3حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة Empty رد: حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة الخميس فبراير 19, 2009 12:00 am

بنت مصر

بنت مصر
مشرف

و اضغط اكس مرارا و تكرارا و بعد ذالك اضغط L و R في نفس الوقت
لكي تقوم بقطع القفل الموجود على الباب, ادخل من الباب و سوف تصل
إلى أروغن الكنسية, أولا قم بالتقاط الضمادة الكبيرة من على يسار
الأورغن و نن ثم تفحص الساعة على يمين الأورغن و يجب عليك أن تضع
الوقت الصحيح حتى تحصل على ما تريد, هل تذكر الوقت في غرفة
الراهبة ؟ ( 74 ), قم بوضعه في الساعة و من ثم سوف تحصل على
الشريحة النحاسية. ارجع الآن غرفة المحطات.
عند عودتك سوف يكون هناك راهبان يريدان إلقاء السلام عليك, طبعا
لا أريد أن أعلمك ما يجب عليك فعله, قم بالتخلص منهما بأحد طرقك
التي تعلمتها.
الآن ماثيو 74 ( الرقم الذي وجدته ), سوف يكون له استعمال آخر,
اذهب إلى المحطة السابعة VII و من ثم افحص المحطة و قم باستعمال
محطة التمثال التي تحمل (Jesus carrying the cross ), بعد ذالك
اذهب و افحص المحطة الرابعة عشر و استعمل التمثال الذي يحمل
(Jesus lying in the tomb ) و إن كنت قرأت فقرة الترجمة لمعاني
الجمل سوف تعرف الأماكن و المقصود بسهولة بالغة, عموما بعد أن
تقوم بذالك سوف يفتح لك الشباك المغلق بين المحطة الخامسة و
الحادية عشر, اذهب إليه.
الآن أنت في قبر قديم من المنطقة, افحص الصناديق على اليمين لكي
تحصل على أداة سرية و هي (Da Vinci's Ornithopter ), تقدم لليسار
و سوف تجد منضدة عليها ثلاثة فوانيس و قبل أن تصل إلى المنضدة
هناك ضمادة كبيرة على اليسار, اذهب وراء المنضدة و قم بفحصها و
لاحظ صمام الزيت هنا, استعمال الزيت الذي حصلت عليه سابقا. الآن
افتح كل الفوانيس, و الفانوس في المنتصف عليه بعض الحروف, و الذي
على اليمين و على اليسار فارغ, هب تذكر الشرائح التي حصلت عليها
في وقت سابق؟ استعمل الشريحة النحاسية على الفانوس الأيسر و
استعمل الشريحة البرونزية على الفانوس الأيمن. أنت تملك بعض
أعواد الثقاب, قم بفتح قائمة الأدوات و ستعملها كي تشعل الفوانيس
الثلاثة و سوف ترى الحروف في الحائط ورائك:
J E R U S A L E M ( القدس ):
سوف تراها مثل الدليل, أيضا تستطيع أن تستعملها مباشرة, على يسار
المنضدة في نهاية القبر, قم بدفعه إلى الجانب و ذالك باستعمال
الاكس بشكل متكرر و R و L في نفس الوقت و سوف تكشف عن لغز قبر (
Duh ).
يجب عليك أن ترجع إلى نُصب تشاب كي تحل هذه الرموز و لكن المسافة
بعيدة كي تذهب إليه و بما أن الدليل موجود لديك (Jerusalem ),
يجب عليك أن تضغط الأزرار بالترتيب في تهجي كلمة القدس Jerusalem
.. و إن كنت كسول و لم تستطع أن تقوم بذالك فهورور موجود و سوف
يشرح لك ما يجب عليك فعله.
SE.RJLAME..U
لنبدأ بتحليل اللغز .. ( . ) تدل على الحرف الأول E و ( .. ) تدل
على الثانية., التي يجب عليك أن تضغطها, مما يعني أنه عليك أن
تضغط الزر الرابع من اليسار أولا و من ثم الزر الثاني من اليسار
و الثالث من اليسار .. الخ و عندما تقوم بحل اللغز سوف تجد قائمة
بجميع كبار سادة دير شن Priory of Sion ... الآن يجب عليك العودة
إلى غرفة المحطات و لكن هناك اثنان من الرهبان سوف يعيقون طريقك,
قم بضربهم و التخلص منهم و إن كنت في حاجة إلى سلاح فهناك عمود
وراء القبر المقابل لقبر اللغز, عندما تعود إلى غرفة المحطات سوف
تجد ثلاثة رهبان آخرين في انتظارك و لكن لحسن حظك أنهم ليسوا
مجتمعين, حيث تستطيع أن تحاربهم بشكل منفرد, و عندما تقوم بفعل
ذالك ارجع إلى غرفة الأخت مارجريت و سوف ترى عرض سينمائي و مبروك
أنهيت المرحلة بشكل كامل.
+ + المرحلة انتهت + +
+ + لغز جديد مفتوح + +
+ + عمل فني جديد مفتوح + +

=-=-=-=-=-=-=-=-
4 - BANK OF ZURICH
=-=-=-=-=-=-=- =-
سوف تتحكم بصوفيا الآن, امش إلى الحارس في المصرف و هو سوف يشير
إلى الباب على يساره ( أي على يمينك أنت ), قم بالمرور من الباب
و من ثم أعبر من البابان الآخران إلى أتريوم, توجه إلى الباب
المركزي في الممر اليساري و ادخله كي تصل إلى غرفة النظر الخاصة,
قم بإهمال الحارس هنا و من ثم اذهب إلى المفتاح الطرفي في
النهاية و استعمل عليه المفتاح الذي وجدته في المرحلة
السابقةLaser Etched و عندما يفتح الباب تستطيع أن تتجه لليمين
هلال الغرفة القادمة.
هنا أيضا مفتاح يتطلب منك استعمال المفتاح الخاص بك Laser Etched
, بعد ذالك سوف يظهر مشهد و سوف تسترجع الصندوق و لكن من سوء
الحظ لن تستطيع فتحه إلى الآن, افحص المفتاح الطرفي الثاني و سوف
ترى أنك بحاجة إلى كلمة السر, هذا اللغز يشبه اللغز السابق, اسمع
إلى المحادثة و سوف تعرف بأن السلسلة هي 21 + 500 = 521
إذا الرقم يجب أن يكون 500 + 521 = 1021
الآن حصلت على كلمة السر, قم بفحص المفتاح مرة أخرى و ادخل الرقم
السابق 1021 و سوف تحصل على صندوق مع Cryptex من الداخل و لا
يوجد لديك أي فكرة لحلها (:
الآن قم بفحص الصندوق كي تجد فتحة صغيرة جدا, اذهب إلى المنضدة
إلى اليسار و من ثم افحص الساحب! من العجائب !! سوف تجد دبوس
ورقي., الآن عد إلى الصندوق و استعمله أي الدبوس في الفتحة و سوف
تحصل على قصيدة اللغز كالتالي:
Not yet the cup when Jesus broke ... ليس بعد الكأس عند كسر
السيد المسيح.
the bread. Not yet the vessel into .. الخبر .. ليس بعد السفينة
.. إلى .
which he bled. But more than this a .. الذي نزف .. لكنه أكثر
من هذا.
secret most divine. Whose hiding ... سر القس .. الذي اختفى.
place has stood the test of time ... المكان توقف .. اختبار
الوقت.
هل قرأت الكتاب ؟ و هل شاهدت الفيلم ؟ شفرة ديفنشي يبدو أن
المسعى منها هي الكأس المقدسة, عموما ادخل إلى قائمة الأدوات و
اختر Cryptex و من ثم قم بإدارته لكي تحصل على كلمة (GRAIL ),
سوف يظهر بعد ذالك عرض و من ثم سوف ترى أن الشرطة هنا, سوف يعرض
عليك مدير المصرف طريق كي تهرب و سوف يعطيك مفتاح عرفة بالإضافة
إلى بطاقة الأمن .. (Security Card Level 1. ).
الآن غادر المكان و ارجع إلى الأتريوم و من ثم اتجه لليسار و بعد
ذلك لليمين و سوف تجد المصاعد, استعمل بطاقة الأمن على المفتاح
الطرفي و سوف ترى مشهد يريك أن الحراس مستعدين لك, قم برفع صوفيا
في المصعد حيث الفتحة في سقف المصعد و من ثم اهرب من خلال هذا
الطريق.
على قمة المصعد افتح الذراع الأيسر بإدارة الأنالوج في عكس اتجاه
عقارب الساعة و عندما تفعل ذالك سوف يفتح الباب بالكامل و غادر
من هناك بعد ذالك. اتجه لليمين و سوف ترى حارس و لكن ظهره إليك,
قم بالتسلل و الهجوم عليه و احذر من أن يتفطن الحارس الآخر.
على اليسار مباشرة هناك غرفة, استدر لليمين و ادخلها و سوف تجد
بالداخل ضمادة كبيرة, انظر إلى الزاوية اليمينية العليا للحائط و
سوف ترى الرمز المتوهج و هذا يعني أن هناك أداة سرية, فتش الرفوف
إلى اليسار و سوف تجد Mars Sphere في الرف اليساري العلوي.
اترك هذه الغرفة و استمر في الممشى إلى أن تصل إلى باب على
اليسار و هذا الباب يؤدي إلى مكاتب المصارف, عندما تدخل صوفي سوف
تختبئ في أحد المقصورات و سوف تكون أنت لوحدك, سوف ترى هناك حارس
يمشي من اليمين إلى اليسار قم بالتسلل إليه و من ثم مهاجمته و
التخلص منه, أيضا في هذه المنطقة يوجد حارس آخر قم بتحديد مكانه
و من ثم الذهاب إليه و التخلص منه.
الآن ارجع إلى مدخل المنطقة ( أين ذهبت صوفيا ؟ ), وجه المنطقة
من المدخل, عموما وجهتك القادمة هي الزاوية اليمينية السفلية,
اذهب إلى هناك حيث المقصورة, قم بفحصها و يجب أن تحصل على
العلامة, افحص الرف العلوي و سوف تجد مادة سرية و هي عبارة عن
(Da Vinci's Ballista ).
افحص الخرائط لموقع مكتب الإدارة الآن, اذهب إلى هناك و من ثم
استدر إلى اليسار كي تفتح مكتب المدير, افحص المنضدة و مدير
المصرف سوف يعطيك كلمة السر و هي كالتالي
867530 .. بعد ذالك أدخل كلمة بطاقة الأمن و من ثم كلمة السر ..
يبدو أن حظك سيء فكلمة السر لا تعمل, و سوف يخبرك المدير بأنه من
الممكن أن يكون الرجال قد قاموا بتغيير كلمة السر و يحب عليك أن
تجد كلمة السر الجديدة.
الآن اخرج من المكان و توجه إلى مكتب مدير المكتب ( قم بفحص
الخريطة ), عندما تدخل افحص الصورة وراء منضدة المدير و سوف ترى
بأنك بحاجة إلى ضوء UV , بما أنك تملك واحد فقم باستعماله على
الصورة و سوف ترى بأنك تستطيع أن ترفع الصورة. قم بإتباع الأوامر
على الشاشة كي ترفع الصورة و سوف تكشف لك خزانة, لا يوجد للأسف
كلمة السر حتى تفتحها, قم بفحص منضدة المدير و سوف ترى أن كلمة
السر توجد في الدرج الأوسط اليميني و هي ( 728559 ). أيضا هناك
ضمادة كبيرة في الدرج السفلي اليساري, عد إلى الخزانة الآن و
استعمل كلمة السر و سوف تحصل على ملف مفتاح الخزانة ... File
Cabinet.
اترك هذه الغرفة و استدر لليمين حتى تجد غرفة مفتوحة حيث خزانات
الملف, اذهب إلى نهاية الغرفة حتى خزانة منخفضة بعض الشيء, اذهب
خلفها و فاحص الجانب الأيمن منها, سوف ترى هنا ثلاثة أدراج و لكن
هناك الدرج اليميني العلوي الذي نريده, قم بفحصه و سوف ترى أنه
مغلق استعمل مفتاح خزانة الملف و سوف تجد بالداخل ملاحظة تخبرك:
وثيقة كلمة سر الأمن. كلمة سر الإدارة: ( 260924 ).
الآن غادر هذه الغرفة و ارجع إلى منضدة المدير حيث كلمة السر
التي تغيرت, و الآن لديك كلمة السر الجديدة, اذهب إلى هناك و
أدخل بطاقة الآمن الموجودة لديك و اتبعها بكلمة السر السابقة (
260924 ). و سوف تصبح بطاقتك من المستوى الثاني.
بجانب الخريطة اليمينية السفلية هناك مفتاح طرفي, اذهب إلى حيث
المفتاح و قم باستعمال البطاقة الجديدة عليه و سوف ترى أن الباب
قد فتح, استعمله كي تخرج و تنزل من الدرجات و سوف ترى أن صوفيا
لحقت بك.
[ نقطة حفظ ]..
أنت الآن في أسفل الأتريوم, و سوف ترى هناك حارسان مزعجان, قم
بالتسلل في الجانب اليساري حتى تتمكن من أن تتفادهم و من ثم توجه
إلى الباب المسمى بالتأمين أو الإيداع (Deposit ), ادخل من هذا
الباب و من ثم اعبر من الباب الآخر على اليمين و سوف تصل إلى
منطقة جديدة, سوف تلاحظ هنا حارس أمامك تماما, تسلل و من ثم تخلص
منه, ابحث عن الحارس الآخر و تخلص منه هو الآخر, الآن من مكانك
توجه لليسار حتى تجد ثلاث غرف سرية, سوف تجد بداخل إحداها مادة
سرية و هي عبارة عن (Iron Coin ), قم بأخذها و من ثم اترك الغرفة
و استدر إلى الوراء و سوف تجد باب بجانبه مفتاح طرفي, إلى يمين
المفتاح الطرفي سوف تجد منفذ هوائي, قم بحمل صوفي فوق و سوف تعبر
إلى المنطقة القادمة و سوف تلعب بصوفي الآن.
[ نقطة حفظ ]....
أنت الآن في غرفة الحاسب الرئيسي, هناك حارس قم بالتسلل و القضاء
عليه., قم بتفتيش المكان باحثنا عن غرفة بدون باب و سوف تجد حارس
آخر بالداخل, قم بالتسلل و القضاء عليه, الآن قم بالدخول إلى
الحاسوب و استعمله كي تقوم بترقية البطاقة الموجودة لديك إلى
المستوى الثالث, الآن اترك هذه الغرفة و من ثم اعبر من الباب
الموجود على يسار الغرفة, استمر أسفل الممشى حتى تصل إلى مفتاح
طرفي ( المفتاح الطرفي هو الموجود بجانب الباب و المخصص من أجل
البطاقة ), قم باستعمال البطاقة و سوف تفتح الباب و سوف يأتي
روبرت معك مرة أخرى, سوف تتحكم بروبرت من هذه النقطة, الآن قم
بالعودة إلى الأتريوم. الآن و بعد أن رجعت إلى الأتريوم سوف تجد
الحارسين لا يزالون هنا, اتجه لليمين و تسلل من خلال هذا الجانب
حتى تصل إلى غرفة تؤدي إلى شحن الأحواض, قم بالدخول إلى المنطقة
الجديدة.
[ نقطة حفظ ] ....
سوف تجد هنا باب قفص إلى اليمين, و سوف تجد مفتاح طرفي في
الأمام, استعمل البطاقة ذات المستوى الثالث على المفتاح الطرفي,
و سوف يرتفع باب القفص, اعبر من الباب و سوف تجد حارس قم بالتسلل
و التخلص منه. الآن سوف تجد حارس آخر في أقصى اليمين, الحارس
ينظر إلى يسارك و بطريقة عجيبة فهو لا يراكما, عموما قم بالتسلل
إلى جانبه الأيسر و من ثم تخلص منه و لا تقلق فهو لن يراك, قم
بالحصول على الضمادة الكبيرة وراء الحارس و قم بالنظر في الاتجاه
الذي كان ينظر إليه.
هناك حارس آخر هناك و هو يمشي جيئة و ذهابا, قم بالتخلص منه و من
ثم سوف تجد سهم أصفر على الأرض يشير إلى باب الخروج, اعبر من هذا
الباب و استمر إلى نهاية المنطقة القادمة. سوف تجد هنا باب
شاحنة, استعمل المفتاح الذي أعطاه لك مدير المصرف كي تقوم بفتحها
و مبروك يا صديقي أنهيت المرحلة الرابعة.
+ + المرحلة انتهت + +
+ + لغز جديد مفتوح + +
+ + عمل فني جديد مفتوح + +
ربما لاحظت في أن هذه المرحلة خالية من نقاط الحفظ التلقائية مما
يعني أنه يجب عليك أن تلعب المرحلة من دون توقف إلى أن تنهيها [
شيء مزعج بالفعل ].

4حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة Empty رد: حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة الخميس فبراير 19, 2009 12:01 am

بنت مصر

بنت مصر
مشرف

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
6 - BIGGIN HILL AIRFIELD
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
سوف تجد نفسك في لندن و هناك محاولة للخروج من المطار بعدما هبطت
طائرة لاي, سوف ترى ريمي و لاي يتحدثون إلى الضباط و صوفيا و
روبرت يتسللون, الآن سوف تستعيد التحكم, سوف تتحكم بروبرت طبعا,
يبدو أنها تمطر! أنظر إلى منظر روبرت المضحك, عموما الشرطة وجدتك
و سوف تطرق على الباب في الزاوية العلوية اليسارية من المنطقة,
قم بإيجاد الباب بسرعة و من ثم قم بدفع dumpster إلى اليسار
ناحية الباب و ذالك بالضغط على الاكس بشكل متكرر و من ثم L -> R
->, هناك المفتاح الكهربائي وراء dumpster قم بإتباع السلسة R و
L فوق , و من ثم R و L إلى الأسفل بشكل مستمر و ذالك من أجل
تنشيط الطاقة. ( في هذه المرحلة سوف تستعمل السلاسل هذه بشكل
مستمر ).
سوف ترى مشهد الآن هناك كابينة ورائك مباشرة, قم بالذهاب إلى
هناك و افحص الكابينة و يجب عليك أن تقوم بتنشيط الكابح و ذالك
بإتباع السلسلة <- R-> و L -> R -> و ذالك بشكل مستمر, عندما
تنجح في ذالك سوف تبدأ الكابينة بالتحرك, قم بالاختباء خلفها ومن
ثم ابدأ بالمشي إلى اليسار و لاحظ في المنتصف الشرطة التي ربما
تستطيع أن تراك عن طريق السياج و من ثم البدء بضربك, و لكن لا
تقلق فهناك الكابينة التي ستكون حماية لك, في نهاية الرحلة في
نهاية المشوار سوف تجد باب في مكان ما على اليمين في الحائط
اليساري, هذا الباب سوف يأخذك إلى حظيرة الطائرات, اعبر منه.
[ نقطة حفظ ]...
الآن عند دخولك إلى حظيرة الطائرات استدر لليمين كي تجد مجموعة
من الصناديق, قم بفحصها لتحصل على (Da Vinci's Bridge ) و ذالك
في الأعلى. من المدخل الآن استدر لليسار و سوف تجد خريطة مطار تل
بيجين بونكير, إلى يمين الخريطة سوف تجد صندوق عدة, افحص الدرج
العلوي و سوف تجد (Bolt Cutters ) , تستطيع أيضا أن تفحص الدرجين
الأخرين و لكن للأسف الشديد لن تستطيع أن تأخذ أي شيء منهم.
الآن اذهب إلى الجانب الأيمن من الطائرة و سوف تجد باب مع قفل,
استعمل قواطع المزلاج Bolt Cutters على القفل كي تقوم بفتحه و كي
تعمل ذالك اضغط على اكس بشكل متكرر و من ثم L -><- R .. بعد أن
تكسره يمكن أن تدخل, اتجه لليسار من هذه المنطقة الصغيرة كي تجد
سلم, قم بتسلق السلم و اصعد. سوف تجد ضمادة كبيرة في الزاوية
اليمينية العليا, قم بأخذها و من ثم اذهب إلى رافعة التحكم على
اليسار, قم بتشغيل الرافعة كي تزيل صندوق الشحن الذي سيكشف لك
منطقة مخفية.
الآن عد إلى أسفل الطائرة و سوف يهاجمانك شرطيان, لا تقلق مادامت
صوفيا معك, فهي ماهرة جدا ^_^ بعد ذالك توجه إلى المنطقة المخفية
و قم بفحص رف الإمداد و سوف تجد به صندوق به شعلات ضوئية قم
بأخذه لأنك سوف تحتاجه قريبا. هناك باب على الأرض في هذه المنطقة
قم بفتحه و ذالك بإتباع الأوامر و هي L و R فوق , و L و R بشكل
مستمر و من ثم تسلق للأسفل, الآن أنت في منطقة مظلمة و حان وقت
استعمال صندوق الشعلات الضوئية, و سوف تقوم باستعمال الصندوق
بشكل آلي دون اللجوء إلى الأوامر.
اتبع الطريق إلى الأمام إلى أن يظهر مشهد, تقدم و من ثم استدر
لليسار لكي تجد شباك على الأرض, قم بعمل السلسلة كي تفتحه ( اكس
بشكل مكرر و من ثم L -> R -> .. و سوف يُفتح هذا المشبك, قم
بالتسلق للأسفل. استمر بالتقدم و سوف يظهر مشهد و هناك باب معدني
ضخم على اليمين, الباب مغلق! قم بفحص المفتاح السطحي اليميني و
سوف تجد بأنه يحتاج إلى بعض المصاهر, الآن اترك الباب و الصندوق
و من ثم اذهب من الطريق الوحيد أسفل اليسار, سوف تضئ المصهر مرة
أخرى قريبا, اذهب حتى النهاية و من ثم استدر لليمين و سوف تجد
سلم يؤدي إلى المنطقة الأخرى, اصعد و من ثم افحص الباب و سوف تجد
بأنه مغلق’ استعمل القواطع الموجودة لديك و افتحه كما في الطريقة
السابقة.
أنت الآن في غرفة التحكم اذهب مباشرة خلال الباب الآخر, سوف تجد
صندوق المصاهر الأول في هذه المنطقة, قم بفحص الصندوق و سوف تجد
به 50 مصهر قم بأخذهم جميعا لأنك سوف تحتاج إليهم. من هنا استدر
لليسار حتى تصل إلى غرفة ضخمة أخرى بالأسوار مع سلم أيضا, أهمل
السلم الآن و استدر لليمين و من ثم إلى اليمين مرة أخرى, سوف تجد
صندوق منطقة بها صندوق مصاهر آخر و الذي يحوي على 300 مصهر, قم
بأخذهم جميعا.
من هنا استدر و انظر مباشرة مقابل صندوق المصاهر هناك باب و من
المحتمل أن لا تراه, اذهب على طول الطريق إلى أن تصل إلى الباب,
ادخل منه للغرفة القادمة, في هذه الغرفة توجه للمصعد و استعمله
كي تصعد إلى برج التحكم, عندما تعود للتحكم من جديد بعد المشهد
افحص الصندوق الذي يحوي على 300 مصهر, قم بأخذهم كالعادة.
الآن ارجع للأسفل و سوف تجد أن هناك شرطة و أعتقد أن السبب من
وجود هؤلاء الأغبياء هو أخذ البعض من وقتك و خاصة أن الذكاء
الاصطناعي لدى الأعداء من أسوا ما يكون, قم بالتخلص منهم و من ثم
اترك هذه الغرفة و ارجع إلى الغرفة الضخمة التي تحتوي على السلم
الذي لم تستعمله, سوف ترى هنا شرطي آخر مباشرة في أقصى اليسار,
قم بالتسلل و مهاجمته و هو يمشي, ابحث عن الشرطي الثاني و قم
بالتخلص منه هو أيضا.
الآن ارجع إلى السلم الذي أهملته سابقا و من ثم استعمله كي تصل
إلى المنطقة المنخفضة, اذهب على طول الطريق الأمامي لكي تجد
صندوق المصاهر الرئيسي, إلى يمين هذا الصندوق هناك مفتاح الطاقة
الرئيسي, و إلى يمين هذا المفتاح هناك صندوق المصاهر الرئيسي
التخطيطي.
استعمل أداتك المفضلة و هي ضوء UV على الصندوق التخطيطي و سوف
ترى الخطة عن كيفية وضع المصاهر في الصندوق الرئيسي, يجب عليك أن
تذكر المواقع و التي ستكون بالشكل التالي:
300 300 --- 300 300
300 300 --- 300 300
--- --- --- --- ---
50 50 --- --- ---
المقصود هنا من 50 و 300 هو الأماكن التي يجب أن تضع فيها
المصاهر و أما الـ ---- فهي نشكل أماكن فارغة أي لا تضع بها
شيئا, الآن اذهب إلى الصندوق الرئيسي و سوف ترى أن هناك بعض
المصاهر الموضوعة بشكل خاطئ, قم بإزالتهم كلهم حتى تسهل الأمر
أكثر, قم بوضع المصاهر حسب التخطيط الذي رأيته سابقا و بعد أن
تضعهم كلهم سوف يبقى لديك اثنين من مصاهر 50 .. على كل حال فأنت
لن تحتاج إليهم.
عندما تنتهي من وضع جميع المصاهر قم بسحب المفتاح الرئيسي و سوف
ترى بأنك بحاجة إلى أن تطبق السلسلة المعتادة, قم بفعل ذالك و
تابع المشهد الذي سوف يظهر !!
قبل أن تترك هذه المنطقة هناك مادة سرية هنا, على يسار السلم
هناك طريق صغير يؤدي إلى منطقة مخفية, اذهب إلى هناك و من ثم
تفحص الحائط و افحص الحائط بجانب الرمز و سوف تجد Mercury Coin .
( سوف تجدها بوضوح في المنطقة اليمينية العليا ).
الآن ارجع للأعلى و من خلال المدخل حيث وجدت صندوق المصاهر الأول
اعبر من الباب المجاور مرة أخرى و الذي سيأخذك إلى السلم الذي
أتيت به إلى هنا, اهبط من السلم و استدر لليسار. قم بالانحناء
مباشرة و سوف ترى شرطي يمشي من اليمين إلى اليسار, قم بالتسلل
إليه و التخلص منه, و من ثم اذهب من حيث جاء و سوف تجد الرمز
الآخر. قم بفحص المحرك و سوف تجد (Mercury Sphere ).
الآن ارجع إلى الباب المعدني الكبير و من المفترض أن يكون أسهل
الآن, هناك شرطي آخر قم بالهجوم عليه و التخلص منه و أنصحك أن
ترمه على الحائط بشكل متكرر إلى أن يغمى عليه, و إن كنت تود
فالباب جيد أيضا. و تستطيع أن تهاجمه بالتسلل أيضا. الآن قم بسحب
المفتاح السطحي و لن تستطيع أن تفحصه مرة أخرى. بعد أن تنفذ
المهمة قم بالتقدم و من ثم على طول الطريق اليساري إلى أن تجد
سلم, قم باستعماله لكي تتسلق إلى الطابق القادم و سوف تجد سلم
آخر أيضا, قم بالتسلق إلى أن تصل إلى المكان الأخر و هكذا إلى أن
يدخل روبرت لانجون و أخيرا سوف تستطيع حفظ اللعبة. ربما بعض
الراحة حيدة الآن!
[ نقطة حفظ ] ...
الآن أنت في المنطقة الأخيرة قبل نهاية المرحلة, سوف ترى هنا
شرطيان يتكلمان, قم بالتخلص منهم و من ثم ابحث عن خزان الغاز
الموجود هنا و بالأرجح سوف تجده في القسم العلوي, استعمل القواطع
التي لديك كي تفتح القفل الموجود عليه. سوف يتطلب منك الأمر أن
تقوم بإدارة L و R بعكس عقارب الساعة كي تفتح الصمام على خزان
الغاز, قم بعمل هذا الأمر بسرعة و سوف يخرج الغاز. الآن أنت
بحاجة إلى صنع شيء يعذر لاي من الاستجواب المستمر. هناك سلم يؤدي
إلى سقف البناية, اذهب و قم بإيجاده و عندما تجده استعمله, سوف
تجد هناك شرطي قم بالتخلص منه و من ثم افحص الاتجاه الذي جاء
منه, الآن حان الوقت لهزيمة الوقت, اذهب إلى حيث اتجه الشرطي و
سوف تجد بعض الشعلات الضوئية, قم باستعمال الشعلات الضوئية و
راقب المكان و هو ينفجر و الذي سوف يعطيك:
نار + غاز كثير = انفجار و دمار و انتهاء المرحلة

5حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة Empty رد: حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة الخميس فبراير 19, 2009 12:02 am

بنت مصر

بنت مصر
مشرف

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
8 - WESTMINSTER ABBEY
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
سوف تبدأ هذه المرحلة في دير Westminster, سوف تتحكم بروبرت و
مهمتك المباشرة هي العثور على قبر نيوتن, قم بالبحث استدر و سوف
تجد دليل الدير, و سوف تلاحظ أنك في القاعة الرئيسية بينما قبر
نيوتن قريب! اذهب إلى الأمام هناك و افحص التمثال اليساري و سوف
تجد عملة ذهبية في الزاوية اليمينية السفلية. الآن حان الوقت
للذهاب إلى قبر نيوتن, قبر نيوتن موجود وراء باب ذو سياج لماع
على اليمين, و إن كان ظهرك بمواجه للقاعة الرئيسية سوف تُعلق
بأنك تستطيع أن تكهرب الحارس, عموما تقدم و قم بدفع المصباح
الواقف و ذالك بالضغط على اكس بشكل متكرر و سوف يسقط إلى البركة
و سوف يتحول الحارس إلى لحم مشوي ^_^ لا تفرح فلن تستطيع أكله!
..
الآن اذهب للأمام و سوف تجد حائط به حجارة, قم بفحصه و سوف تجد
مادة سرية و هي Sun Sphere .. الآن اذهب إلى قبر نيوتن ( على
يمين المنطقة من حيث بدأت ), افحص كل المواد عليه .. افحص Prism
و سوف تجد فتحة عليه, سوف تستطيع أن تستعمل حلقة الدير عليه, و
سوف يخرج Sub Orb قم بالحصول عليه و سوف تجد لفافة بالداخل بها
خمس قصائد و هي التي سوف تساعدك على الحل الألغاز القادمة في
المستوى.
القصيدة الأولى سوف تكون على النحو التالي:
The father of the English poems of yore ... أب القصائد
الإنجليزية في الماضي.
Whose Canterbuty tales held moral core .. حملت حكايات
كانتربوتي أخلاقا ..
Clockwise around a shield stops the name ... باتجاه عقارب
الساعة يقف الاسم ..
Of he who can absolve your sin and shame ... هو من يستطيع
تبرئة ذنبك و خزيك ..
هذه هي القصيدة الأولى و سوف نتحدث عن باقي القصائد فيما بعد,
القصيدة للشاعر تشاوكير, و إن أردت أن تستطلع عليه أكثر و أنت
تقرأ الحل فابحث عليه في الإنترنت Chaucer و سوف تجد أنه يملك
قصيدة بعنوان كانتربري. التي سوف تخبرك بأن هناك شيء محير في
قبره, الآن ارجع إلى دليل الدير و قم برؤية مكان قبر الشاعر
تشاوكير و من ثم اذهب لفحصه. في قمة قبر تشاوكير سوف تجد أربعة
أقراص تريك أربعة أشخاص من قصص كانتربري, قم بفحصهم و سوف تكتشف
هؤلاء الناس, في أقصى اليمين سوف تجد باردونير و هو الذي يبرئ
الناس من الذنوب و الخزي ( حسب اعتقادهم ) .. و إن كنت تذكر
القصيدة فستعرف أن باردونير هو رجلك المطلوب.
الآن في المنطقة السفلية من القبر هناك لغز و سوف يبدو بهذا
الشكل:
| R | P | A |
-------------
| D |( )| R |
-------------
| E | N | O |
-------------
العلامة () تمثل مكان فارغ, قم بوضع Sub Orb في هذا المكان كي
تشغل اللغز. الآن هل تذكر القصيدة و هي تقول ( باتجاه عقارب
الساعة حول الدرع ؟ ). إن Sub Orb هو الدرع هنا و نقطة البداية
هنا هي D قم بالنقر عليه لتحريكها إلى منتصف المكان, و من ثم R
في الزاوية اليسارية العليا, التي تتبع R , A , P و ثم D .. (
الموجود في المنتصف الآن ). عليك أن تنقر الحروف في اتجاه عقارب
الساعة و انقر D مرة أخرى و سوف يحل اللغز هكذا:
| P | A | R |
-------------
| R |( )| D |
-------------
| E | N | O |
-------------
إن قمت بما أخبرتك سابقا سوف يقول كلمة باردونير, و سوف تظهر
حلقة كبيرة في المكان الأوسط قم بأخذها, و لنرى الجزء الثاني من
القصيدة الآن:
Though many tried his words defined the rose ..
الكثير جربوا كلماته لمعرفة الوردة.
In iambs writ' this man of loves and woes ...
في الكتابة العميقة هذا رجل حب و مشاكل.
A word you'll find that lies within the prose ..
الكلمة سوف تجدها ضمن النثر ..
Which here denoted grants a ring repose ..
الذي دل على المنح هنا حلقة الراحة ..
[ نقطة حفظ ] ..
هذا الرجل الذي قام بتأليف القصيدة هو شكسبير ..! و قبره موجود
على يمين قبر تشاوكير, إذا إلى هناك و قم بفحصه و لسوء الحظ سوف
ترى أن القبر تحت الإعادة.
قم بفحص دليل الدير و سوف تجد منطقة باسم ( قاعة إعادة الفن Art
Restoration Hall ). قبل أن تذهب إلى هذا المكان قم بالذهاب إلى
اليمين حيث تمثال شكسبير و سوف تجد هناك خزانة العامل, افحص
مقابض الخزانة و من قم افتحها و على اليسار سوف تجد معطف قديم,
قم بفحصه و سوف تدفعه إلى اليمين سوف تكشف جيوب بجانب المعطف, قم
بتفتيشها و سوف تحصل على فرشاة.
الآن تستطيع أن تمر من الباب إلى الدير و عندما تدخل سوف تجد أن
هناك طريقان, واحد للأمام و الأخر إلى اليمين, أهمل الطريق
اليميني الآن و اسلك الطريق الأمامي و سوف تجد هناك حارس أمامك,
استعمل الصناديق التي على اليسار و اختبئ, و عندما تقترب أكثر من
الحارس سوف تقترح الشخصية أن تحل الأضوية من السقف,و من ثم
إرسالها إلى الحارس, انتظر إلى أن تستطيع أن تضغط اكس كي ترسل
الضوء إلى الحارس و من ثم التخلص منه. إلى اليسار حيث الأضوية
كوة صغيرة و هناك سوف تجد ضمادة كبيرة, خذها و من استمر للأمام
إلى أن تجد باب إلى اليسار و سوف يؤدي بك إلى قاعة إعادة الفن.
قم بالدخول!
هناك حارسان أمامك و لكن لحسن الحظ فإن هذه الغرفة مظلمة و لن
يتمكنوا من رؤيتك, اذهب إلى اليمين مباشرة في هذه المنطقة و سوف
تجد مفتاح ضوئي, استعمل المفتاح و سوف يفتح الضوء و أحد الحراس
سوف يشغل الإنذار و سوف يأتي إليك الحراس, قم بالانحناء و من ثم
اختبئ في الزاوية و سوف يأتي الحارس كي يتفحص المكان و لكنه لن
ينتبه إليك, عندما يدير إليك ظهره قم بالتسلل إليه و من ثم
القضاء عليه.
الآن قم بسحب جسمه إلى الظلام و من ثم اتجه لليسار و سو تجد أيضا
مفتاح ضوئي آخر من غير الذي استعمله, قم باستعماله كي تفتح الضوء
و سوف يكتشفك الحارس الثاني, و سوف يمشي إليك بكل غباء و حماقة و
الأغبى هو أنه سوف يمر بك و لن ينتبه إليك, قم بالتسلل بعد ذالك
إلى هذا الأبله و تخلص منه.
الآن قم بالتقدم و من ثم انعطف لليمين في النهاية سوف تجد غرفة
صغيرة على اليسار, ادخل إلى الغرة و التقط الضمادة الكبيرة هنا و
سوف تجد صندوق مصاهر أيضا في أسفل الزاوية اليمينية, قم
باستعماله وسوف يفتح الضوء الأخر, و سوف يأتي الحارس كي يستطلع
الأمر قم بالتسلل من وراءه و من ثم اقضي عليه.
الآن قمت بالفضاء على كل الحراس الأغبياء في هذا المكان, ادخل
إلى المنطقة التي جاء منها الحارس الثالث و قم بفحص المفرش
الموجود على اليمين و سوف ترى هناك صندوق في الأعلى به قواطع, قم
بأخذه لأنه مفيد لك كي تفتح به الباب. من حيث دخلت إلى هذه
المنطقة قم بفحص الصناديق الموجودة على اليسار المغطاة بالقماش
الأزرق.سوف تجد مادة سرية هنا و هي (Da Vinci's Codex Arundel ).
تمثال شكسبير يوجد في الزاوية اليسرى العليا من هذه الغرفة, قم
برؤية اللفافة الموجودة عليه و لكن سوف تجد عليها الكثير من
الغبار و الأتربة, و إن كنت تذكر فأنت لديك الفرشاة التي حصلت
عليها من الخزانة, قم باستعمالها كي تزيل الغبار من على التمثال.
الآن ارجع إلى المكان الذي به الباب المقفل و هو الطريق اليميني
عندما دخلت إلى الدير, سو تجد حارس في المكان و لكن لا تقلق سوف
تستطيع أن تتخلص منه بكل سهولة, قم بفحص الباب المغلق و استعمل
قواطع المزلاج على القفل و تبع الأوامر على الشاشة كي تقوم بذالك
و سوف تفتح الباب, قم بالدخول من الباب و سوف تجد أن هذه المنطقة
مظلمة أيضا,ق بتفتيش المفرش على يسار الباب ومن ثم حرك الصندوق
الأيسر العلوي كي تكشف عن مفتاح ضوئي قم باستعماله كي تفتح الضوء
ي المكان.
سوف تجد هنا طاولة عمل قم بفحصها و من ثم افحص الصندوق في
الزاوية اليسارية السفلية منها, سوف تجد قنينة بها منظف الرخام,
قم بدمجه مع الفرشاة الموجودة لديك, و سوف يصبح لديك فرشاة
بالصابون, الآن قم بالعودة إلى تمثال شكسبير و سوف تجد هناك
حارس, قم بالتخلص منه و من ثم افحص التمثال و استعمل الفرشاة
بالصابون عليه و سوف تصبح اللفافة نظيفة, عندما تقرأ المحتويات
سوف تجد شكسبير يشير إلى كلمة معابد, و سوف تجد أيضا أن القصيدة
الثانية ذكرت شيئا عن القصيدة حول حلقة؟ هل تذكر الحلقة الكبيرة
الموجودة لديك ؟ أيضا أنت ترى إصبع شكسبير ...! ما الرابط هنا؟
قم بوضع الحلقة في الإصبع و النتيجة ظهور درج في أسفل التمثال و
سوف يصبح لديك الساعد اليدوي. و الآن يجب عليك أن تحل اللغز
المتعلق بالقصيدة الثالثة.
The first child king of England made his place ... جُعل الطفل
الأول لملك إنجلترا مكانه.
Where now he rests *****e confessor's grace .... الآن يعترف
داخل نعمة المعترف.
The bard's denoted word will help your find .... الشاعر يدلك
على الكلمة و سيساعدك للعثور عليه.
A way to help release a king of kind .. طريق المساعدة على
إصدار نوع الملك ...
( طفل ملك إنجلترا ) دليل جيد! في هذه القصيدة من السهل أن تجد
دليل ويست مينستر, القبر الثالث للملك هنري الثالث, الآن قم
بالعودة إلى القاعة الرئيسية و ثم بالتخلص من أي حارس تجده في
طريقك, في القاعة الرئيسية اذهب إلى القبر الثالث و هو قبر الملك
هنري الثالث, ( تستطيع أن تذهب إلى الدليل حتى ترى موقع القبر و
لكن هورور يوفر عليك العناء دائما ^^ ). قم بفحص القبر و سوف تجد
أحد تلك الفتحات و أنت سوف تجد مكان الذراع اليدوية التي وجدتها
من القبر السابق, قم بوضعها و سوف تتمكن من تحريك الرسائل و سوف
ترى أن الشاعر في هذه القصيدة يشير إلى هزة الرمح ( Shake spear
). و إن كنت تذكر الكلمة السابقة و هي المعابد ( Temples ) لذا
قم تدوير الذراع إلى أن تشكل الكلمة و من ثم سوف يظهر لك درج و
سوف تحصل منه على ( King Of Kind ) ... رمز الملك .. و يجب عليك
أن تقوم بحل لغز القصيدة الرابعة التي تقول:
The cousin of the Queen Elizabeth ... ابن عم الملكة إليزابيث.
In Somerset the Baron lost his breath ... في سامرسيت , فقد
البارون نفسه.
His mother with a Soldier ran away ... هربت أمه مع جندي.
But not before the Knight had made her day ... لكن ليس قبل أن
أسعد الفارس يومها.
إن ركزت في القصيدة لوجدت رابط بين الأشخاص الأربعة الذين ذكروا
في القصيدة, طبعا أعضاء قطع الشطرنج .. عموما سوف نشرح الأمر
فيما بعد, الآن مقابل قبر الملك هنري الثالث هناك سقالة قم
بفحصها و سوف تجد Pan في أسفل العجلة الخلفية اليسرى و العجلة
الأمامية اليمنى, انقر عليها و سوف تفتح الأقفال على هذه
العجلات, و وسوف تستطيع أن تحرك السقالة, قم بذالك و من ثم اذهب
إلى الجانب الأيسر منها و قم بعمل السلسلة حتى تحركها إلى
الجانب.
الآن الباب المقفل ظهر وراء السقالة, كما هو الحال مع باقي
الأبواب التي واجهتها استعمل القواطع عليها و من ثم قم بكسر
القفل و سوف تصل إلى مُصلى القديس جون, أنت الآن تريد فحص قبر
البارون هودسين, و سوف تجده مقابل الباب الذي دخلت منه مباشرة, و
سوف تجد أيضا لوحة شطرنج و سوف تجد مكان فارغ قم باستعمال عليه و
سوف تكون في مواجهة لغز ليس بالصعب, إن كنت تذكر القصيدة فإن
المكلة أتت في المرتبة الأولى و من ثم لحق بها البارون و بعد
ذالك أتى الجندي و من ثم الفارس, و لكن بما أن الفارس يسبق
الجندي فإن الفارس سوف يكون الثالث و الجندي هو الرابع و الترتيب
سوف يكون هكذا:
1 – Queen ... الملكة.
2 – Baron .. البارون.
3 – Knight ... الفارس.
4 – Soldier .. الجندي.
بعد أن تقوم بذالك سوف يخرج درج, و سوف تحصل منه على اسطوانة, قم
بمشاهدة العرض و من ثم تخلص من الحارس الذي سوف يظهر فجأة بعد
المشهد. الآن قبل أن تترك هذه الغرفة قم بالبحث عن صندوق في
الأرضية و من ثم أفرغ محتوياته و سوف تجد علبة إسعافات أولية قم
بأخذها, و سوف نرى الآن القصيدة الأخيرة:
Think back on all that you have observed ...
أعد التفكير هل قلت كل هذا ..
And find the knight with whom you first conferred ...
و جد الفارس الذي تشاورت معه أولا ..
He seeks the orb that ought to be his tomb ...
و يريد الفلك أن يكون قبره ...
But only if the seed lies in its womb ..
و لكن فقط الرحمة تكمن في البذرة ..
الآن أعزائي القراء الحلوين لنقم بتحليل اللغز .. الفارس الذي
تشاورت معه أولا! ماذا يعني ؟ يعني القبر الذي زرته أولا ما هو ؟
إنه قبر نيوتن, و كلمة يريد الفلك قبره فقد رأيته أيضا و المختصر
المفيد من القصيدة هو أن وجهتك القادمة هو قبر نيوتن. ارجع إلى
هناك سوف يظهر إليك حارس قم بالتخلص منه و من ثم فتش قائمة
المحتويات لديك و ابحث عن
Sun Orb بالإضافة إلى Unusual Cylinder و من ثم قم بخلطهم مع
بعضهم البعض كي تقوم بتشكيل Sun Orb cylinder .. قم بفحص قبر
نيوتن من جديد و اذهب مباشرة إلى تجويف فلك الشمس Sun Orb و قم
بوضع القطعة التي دمجتها و سوف تفتح شرائح الدرج الأخرى و سوف
تجد لفافة تقول لك:
his final puzzle will reveal the word .. هذا اللغز النهائي
الذي سيكشف الكلمة.
That frees you from the losses you incurred ... الذي يحررك من
الخسائر التي تحملتها.
بما أن لديك قطعة اللفافة الممزقة في قائمتك و بصراحة فأنا لا
أذكر بالضبط إن كنت حصلت عليها, عموما قم بوضع اللفافة التي لديك
تحت اللفافة التي وجدتها في الدرج و سوف تصبح القصيدة كاملة بهذا
الشكل:
This final puzzle will reveal the word .. هذا اللغز النهائي
الذي سوف يكشف الكلمة.
That frees you from the losses you incurred .. الذي يحررك من
الخسائر التي تحملتها.
Your family reunion is at hand .. إعادة لم شمل عائلتك في
متناول يدك.
See through the picture and you'll understand .. شاهد الصورة و
سوف تفهم.
سوف تتشكل صورة أمامك و سوف تحتاج إلى تبديل بلاط الصورة كي تشكل
كلمة السر المطلوبة و ربما يكون هذا اللغز من أكثر الألغاز صعوبة
في اللعبة و أنا شخصيا أخذ مني ما يقارب الساعة كي أحله و إليكم
هذه الصورة من موقع جيم فاكس*

لاحظ كلمة السر في هذه الصورة و هي ( PAYENS ) و في الواقع فإن
باينس هو مؤسس فرسان Templar و سوف تعلق شخصيتك بأن الصورة
شاهدتها في كنيسة Templar ..
هناك مكان فارغ تحت اللفافة الممزقة و لن تصل إلى حل Cryptex
قريبا لأن ريمي ظهر مرة أخرى, و سوف يظهر مشهد, سوف ترى خلال
المشهد و تدرك الحقيقة في أن لاي هو المعلم و أنه وراء كل هذه
الخرافات و المهازل و يقوم بقتل ريمي أيضا, و من ثم سوف تستطيع
أن تحل Cryptex و سوف ينتقل التحكم بك إلى صوفي و يجب عليك أن
تسأل سؤال لكي تصرف انتباه لاي و يقوم روبرت بحل اللغز ... بعد
ذالك سوف يظهر لك مشهد طويل و تستطيع أن تحفظ اللعبة بعد ذالك إن
حببت!
[ نقطة حفظ ] ..
الآن السؤال الأول الذي ستقوله إلى لاي تيبينج سوف يكون مُلمح
إليه, و هو حول تحدث لاي تيبينج على الجدير بأن يمتلك الكأس
المقدسة و السؤال سوف يكون:
(I thought you told us only the worthy can find the Grail! )
... اعتقدت بأنك أخبرتنا أنه من الجدير أن أجد الكأس المقدسة. و
بعد أن تقوم بذالك سوف يرد تيبنج و من ثم سوف تنتقل إلى روبرت و
هنا يجب عليك أن تقوم بحل Cryptex بسرعة فعندما ينتهي لاي من
الكلام سوف ترجع تتحكم بصوفيا مرة أخرى و الكلمة هي PAYENS إن
كنت تذكر ذالك عموما أشك في أنك سوف تستطيع من كتابة الكلمة
بسرعة, عندما تعود إلى صوفيا من جديد سوف تأتي بشكل مفاجئ و تقوم
باستنتاج أن تيبينج هو المعلم و أن المعلم هو من كان وراء قتل
سونير إذا السؤال سوف يكون كالأتي:
(father's murder You're responsible for my grand ) ..أنت
المسئول عن جريمة قتل الأب الكبير .. بعد ذالك سوف تستعيد التحكم
بروبرت لانجدون من جديد و سوف تستطيع أن تكمل حل الكريبتس الآن و
كما قلت سابقا هو ( PAYENS ) و عليك الإسراع في ذالك و من ثم سوف
يظهر لك مشهد يوضح بعض التلميحات حول أصول صوفيا, بعد أن تشاهد
العرض اذهب و قم بفعل شيء ما و من ثم سوف يقوم لانجدون (يجب أن
أحمي صوفي و الكأس المقدسة .. ) بعد أن قول روبرت هذه الجملة سوف
تنتهي المرحلة بشكل كامل

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى